فيسبوك تويتر
bitget.net

أشياء مهمة يجب مراعاتها قبل شراء عملات البيتكوين

تم النشر في مايو 20, 2021 بواسطة Pablo Boocks

يبحث المستهلكون عن وسيلة لتخزين قوتهم الشرائية لحماية أنفسهم من تعليق حساب مصرفي لفترات غير محددة. بدأ الكثير من الناس في التداول في عملات البيتكوين. هذه عملة مشفرة ، لذلك لا يمكن التزوير بسهولة ، ولكن قبل أن يبدأ أي شخص في الشراء في هذه الأموال الجديدة ، سيكون من الحكمة فهم المخاطر.

لا تصدر Bitcoins أي بنك مركزي أو حكومة ، لذلك لا يوجد أي مساءلة على الإطلاق. إذا كنت تتعامل مع الدولارات أو اليورو أو الجنيهات ، فلديك ثقة في أن الحكومة وراءها ستكرم الديون بينما لا تقدم Bitcoins أي ضمانات في أي جهة. حقيقة أن لا أحد يعرف حقًا من الذي جمع هذه الأموال ، لذلك لا يوجد أي وسيلة لمعرفة ما إذا كان قد يتم سرقة ذلك مباشرة من أعيننا.

يتم تخزين هذه البيتكوين داخل محفظة رقمية قد تكون مشفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أن هذا يجب أن يوفر شعورًا بالأمان إذا فقد جهاز الكمبيوتر الخاص بك Bitcoins. لا يشبه مجرد بطاقة ائتمان حيث يمكنك العثور على بديل والاستمرار مثل أي شيء لم يحدث.

في حين أن أمن المال يمثل مشكلة إلى حد بعيد ، فإن أكبر مصدر قلق هو قيمة ذلك. يمكن أن تتغير القيمة المتصورة لبيتكوين في دقيقة واحدة ، وعلى عكس العملات فيات التي تدعمها الأصول الصلبة التي تملكها أمة إذا كانت قيمة البيتكوين لا تقدر أي شيء في أي جهة.

هناك بعض التبادلات في جميع أنحاء العالم تبيع وشراء البيتكوين ، لكن يجب ألا تشتريها معتقدين أنها سترتفع في القيمة. إنها سلعة رقمية يصنفها البعض على أنها "بدعة". غدا يمكن أن تسقط كل قيمتها الحقيقية بدلاً من الاسترداد.

لتلخص المخاطر ، ليس لديك أي أمان مع عملات البيتكوين لأنها لم يتم توفيرها من قبل الحكومة. إن القيمة إذا كانت متقلبة للغاية وقد يتم تخفيضها إلى الصفر في نبضات القلب والحقيقة السهلة المتمثلة في أن الأموال كانت موجودة فقط لبضع سنوات يوضح أنه لا يمكن أن يكون يمكن الاعتماد عليه.

إذا كنت تحاول إيجاد طريقة للحفاظ على القيمة ، فقد تكون المعادن الثمينة مثل الفضة والذهب والبلاتين أكثر فائدة لأنها استخدمت لقرون كوسيلة للتبادل.

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار ، يجب ألا تتخذ قرارات طفحية ، ولكنها تزن المخاطر والمكافآت المحتملة وتضع في اعتبارك أنه لا توجد أشياء مؤكدة عندما يتعلق الأمر بالعملات الرقمية مثل Bitcoins ، لذا فإن الإستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
bitget.net

Important Things To Consider Before Buying Bitcoins

Posted on October 20, 2018 by Pablo Boocks

Consumers are searching for a way to store their purchasing power to protect themselves from having bank account suspended for indefinite intervals. Lots of people began trading in Bitcoins. This is a crypto-currency so it can't be easily counterfeited but before anybody starts buying in this new money it would be wise to comprehend the risks.

Bitcoins aren't issued by any central bank or government so there's absolutely not any accountability whatsoever. If you're coping with Dollars,Euros or Pounds you have the confidence that the government behind it is going to honor the debt while Bitcoins don't offer any guarantees in any respect. The fact that nobody really knows who made this money so there isn't any means of knowing whether it may be stolen right from under our eyes.

These Bitcoins are stored within a digital wallet which may be encrypted on your PC. While this should offer a feeling of security if your computer is lost your Bitcoins are gone also. It isn't just like a credit card where you can find a replacement and continue like nothing has happened.

While the security of the money is an issue by far the biggest concern is the value of it. The perceived value of a Bitcoin can change in a minute and unlike fiat currencies that are backed by hard assets owned by a nation if a Bitcoin worth drops you have nothing of worth in any respect.

There are a couple exchanges around the world that sell and purchase Bitcoins, but you ought not buy them thinking they will rise in value. They're a digital commodity which some would classify as a"fad". Tomorrow it could drop all its real value rather than recover.

So to recap the dangers, you don't have any security with Bitcoins because they aren't supplied by a government. The worth if highly volatile and may be reduced to zero in a heart beat and the easy truth that the money has only existed for a few years demonstrates it isn't proven to be dependable.

If you're trying to find a way to conserve value then precious metals such as silver, gold and platinum might be more beneficial since they've been used for centuries as a medium of exchange.

When it comes to investment you shouldn't make rash decisions but weigh the risks and potential payoff and bear in mind that there isn't any sure things when it comes to digital currencies such as Bitcoins so strategy at your own risk.